اكتشف الحصريات

 


    الاهلى يفوز على الترسانه1/0 فى مباراة بدون جمهور.

    شاطر
    avatar
    The Nature Boy
    ActiveMembers
     ActiveMembers

    العمل : طالب جامعى
    الهوايات : كرة القدم
    تاريخ التسجيل : 10/08/2007
    نقاط : 41160

    الاهلى يفوز على الترسانه1/0 فى مباراة بدون جمهور.

    مُساهمة من طرف The Nature Boy في الجمعة 28 سبتمبر 2007 - 12:24

    ثلاث نقاط ثمينة أضافها الاهلى الى رصيده بعد فوزه المستحق على الترسانة بهدف نظيف للنجم محمد ابو تريكه ليرتفع رصيد الاهلى الى 14 نقطة .. جاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر الاهلى على الشوط الاول سيطرة كامله فيما سيطر الترسانة على أجزاء كبيرة من الشوط الثانى ..
    لعب الأهلى بأقل مجهود نجح فى الوصول الى هدفه ببراعة شديدة وقام مانويل جوزيه المدير الفنى للاهلى بإراحة ابو تريكه وفلافيو فى الشوط الثانى بعد الاطمئنان على نتيجة المباراة من ادخار جهدهم للمباريات القادمة ..
    وعلى الجانب الآخر فإن الترسانة كافح فى حدود امكانياته ولعب بجدية ..
    << تشكيل الأهلى :
    بدأ الأهلى مباراة الترسانة بتشكيل يضم عصام الحضرى وعماد النحاس وشادى محمد وأحمد السيد وإسلام الشاطر وجيلبرتو ومعتز إينو وأنيس بوجلبان وأنيس بوجلبان ومحمد أبو تريكة وفلافيو .. ولعب عماد متعب بدلاً من حسن مصطفى فى الشوط الاول .. وفى الشوط الثانى لعب أسامه حسنى بدلاً من محمد ابو تريكه .

    الشوط الأول





    بدأ الاهلى المباراة باحثاً عن الفوز والحصول على الثلاث نقاط وظهر منذ البداية إصرار لاعبيه على إحراز هدف مبكر لامتصاص حمى البداية من جانب لاعبى الترسانة .. وخلال الخمس دقائق الاولى سيطر الاهلى على مجريات الأمور ولكن دون خطورة على مرمى أحمد سع حارس الترسانة .. الذى لعب بتنظيم دفاعى مع الزيادة العددية فى وسط الملعب ..



    وفى الدقيقة الثامنة أطلق أبو تريكه تسديدة قوية من امام منطقة المرمى تصدى لها أحمد سعد حارس الترسانة .. انحصر اللعب فى وسط الملعب وازدادت محاولات الاهلى للبحث عن هدف مبكر .. وإزاء التامين الدفاعى الذى لعب به الترسانة لجأ لاعبو الأهلى للتسديد من خارج منطقة المرمى وتنويع اللعب من على الأطراف لخلخلة النظام الدفاعى للترسانة .. ويتصدى الحضرى لتسديدة قوية من جانب سيد عبد المغنى ..



    ويزداد العنف من جانب لاعبى الترسانة الذين اتسم أداءهم بالخشونة فى حين لم يوفر شريف رشوان حكم المباراة الحماية الكافية للاعبى الأهلى وتغاضى عن احتساب الكثير من الضربات الحرة لصالح الاهلى ..



    وفى الدقيقة 21 نجح محمد ابو تريكه فى فك شفرة أحمد سعد حارس الترسانة من خلال ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة المرمى لعبها أبو تريكه ببراعة شديدة على يسار أحمد سعد الذى لم يستطع إبعاد الكرة عن الدخول فى مرماه سيطر الاهلى تماماً على أحداث الملعب كان لتحركات الثلاثى معتز إينو وحسن مصطفى وأنيس بوجلبان فى الوسط وامامهم ابو تريكه وفلافيو دور كبير فى إحكام سيطرة الاهلى على مجريات الأمور ..



    [color=navy] فى حين اعتمد الترسانة على الهجمات المرتدة عن طريق محمود سمير وعاهد عبد المجيد ولكن لم تشكل تلك الهجمات أى خطورة على مرمى عصام الحضرى نظراًُ للتنظيم الدفاعى الذى لعب به عماد النحاس وشادى محمد وأحمد السيد ..



    ويجرى مانويل جوزيه تغييره الاول بنزول عماد متعب بدلاً من حسن مصطفى لإحداث تنشيط هجومى فى صفوف الفريق وهدأت أحداث المباراة وانحصرت الكرة فى وسط الملعب ووسط ذلك فاجأ معتز إينو الجميع بتسديدة قوية خرجت بجوار القائم .. ويظهر الترسانه ويسدد محمود سمير أنشط لاعبى الترسانة كرة قوية مرت فوق المرمى ويحتسب شريف رشوان حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع قبل ان يطلق صفارته معلناً انتهاء الشوط الاول بتقدم الاهلى 1/صفر ..


    [color=maroon]الشوط الثانى






    بدا الشوط الثانى بنشاط من جانب الترسانة وأرسل سيد عبد المغنى تسديدة قوية انقذها عصام الحضرى .. ويبدو أن تعليمات فاروق جعفر كانت صارمة بشان فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب النادى الأهلى ابو تريكه وفلافيو ..



    وفى الدقيقة 56 كاد فلافيو يضيف الهدف الثانى لفريقه من ضربة رأس قوية ينقذها أحمد سعد .. ويجرى الترسانة تغييره الثانى بنزول احمد فرغلى بدلاً من محمود سمير وكان رضا متولى قد شارك فى بداية هذا الشوط ..



    وفى الدقيقة 62 يجرى الاهلى تغييره الثانى بنزول أسامه حسنى بدلاً محمد ابو تريكه الذى فضل الجهاز الفنى راحته ويحصل احمد السيد على كارت أصفر للالتحام مع لاعب الترسانة .. انحصر اللعب فى وسط الملعب فى الدقائق التى مرت خلال الشوط الثانى وان ازدادت هجمات الترسانة خطورة على مؤمى عصام الحضرى ..



    ويجرى الاهلى تغييره الثالث بنزول حسام عاشور بدلاًُ من فلافيو وذلك لإحكام السيطرة على وسط الملعب فيما يلعب عماد متعب وأسامه حسنى رأسى حربة .. وبعدها يجرى الترسانة تغييره الاخير بنزول وليد أبو العلا بدلاً من أحمد سلامه ويحصل حسام عاشور على كارت أصفر ..



    وبعدها مباشرة يحصل كل من وائل كامل ومحمد الريس على كارت أصفر للخشونة .. يكثف الاهلى من محاولاته بحثاً عن الهدف الثانى .. ويخرج وليد أبو العلا لاعب الترسانة بعد إصابته بشد عضلى فى الدقيقة 88 ..

    [color:63a4=navy:63a4]

    [color:63a4=navy:63a4]ويحصل أنيس بوجلبان على كارت أصفر بعدها مباشرة يحصل رضا متولى على كارت أصفر وتستمر محاولات الاهلى فى الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق أسامه حسنى .. ويلجأ لاعبو الأهلى الى تمرير الكرة حتى تنتهى الاربع الدقائق التى احتسبها شريف رشوان حكم المباراة .. بعدها يطلق حكم المباراة صفارته معلناً انتهاء المباراة بفوز الاهلى 1/صفر ..

    TigerHold2
    ActiveMembers
     ActiveMembers

    تاريخ التسجيل : 29/09/2008
    نقاط : 37000

    رد: الاهلى يفوز على الترسانه1/0 فى مباراة بدون جمهور.

    مُساهمة من طرف TigerHold2 في الثلاثاء 30 سبتمبر 2008 - 0:57

    :46:
    سلمت يداك

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 12:36